مرحبا ! هل أصبحت تشعر بالملل بسبب  الواجهة التقليدية لهاتفك الدي يعمل بنظام الأندر ويد وتريد تغيير واجهة الهاتف الذكي الى أي شكل جداب و انيق مع خلفيات HD اصلية للهواتف حديثة العهد منها ايفون و بالقي شركات  مع تدوينة اليوم سوف نتعرف على بعض التطبيقات التي تقوم بتغيير شكل هاتفك الذكي الى شكل واجهة أيفون بالشكل الجميل و الرائع . إذا كنت تريد تطبيق ذكي يساعدك أو يقون على تغيير واجهة هاتفك الذكي الى واجهة أيفون الحقيقة فأنك بحاجة الى بعض التطبيقات التي سوف نستعرضها اليوم والتي سوف تنال إعجابك حتما .

تحميل افضل تطبيقات لتحويل هواتف اندرويد الى ايفون بالنقرة واحدة 2018 صور و خلفيات ايفون 7 8 و 10 مجان و بدون روت
تحميل افضل تطبيقات لتحويل هواتف اندرويد الى ايفون

 التطبيق الاول اسمه i Launcher OS 10 :
هو تطبيق مجاني تم تطوير بهدف مساعدة الأشخاص الذين يرغبون بتغيير شكل هاتفهم الذكي الى شكل أيفون 7 وهو مشابهة الى حد ما الى شكل ايفون 7 الحقيقي مع بعض الاختلافات,من بين المميزات التي يقدمها التطبيق هي توفير للهاتف الذكي شاشة قفل المشابهة للأيفون 10 وكذلك يوفر شريط الإخطارات الذي يظهر عن طريق التمرير للأسفل كما هو الحال في أيفون 7 بلس والتطبيق سهل الاستخدام الى جانب الكثير من المميزات التي يقدمها التطبيق.



 التطبيق الثاني One Launcher :
 واحد من التطبيقات التي يقوم بتغيير شكل الهاتف الذكي الى واجهة أيفون حقيقة مع أيقونات تلائم واجهة الهاتف الذكي,التطبيق لا يقوم باستنزاف دورات واجهة المعالجة المركزية الخاصة بالهواتف الذكية والذي يعد أفضل من واجهة الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد,يمتاز التطبيق بكونه بسيط وخفيف وصغير الحجم بالإضافة الى تخصيص الشاشة الرئيسية مع الكثير من الخيارات الموضوع التي يقدمها التطبيق.
 التطبيق الثالث LockScreen Phone7-Notification :
 تجربة أحدث نظام تشغيل الخاص بأجهزة أيفون 10 على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد مع قفل شاشة هاتف أيفون 10 والتي تجعل هاتفك الذكي مشابهة الى هاتف أيفون 7, يمتاز التطبيق بكونه يقوم بتغيير شاشة القفل الى أيفون 7 ودعم وضع خلفية من معرض الصور والكاميرا ويوفر الكثير من الخلفيات الرائع لاختيارها شاشة قفل.
التطبيق الرابع I9 OS :
 قاذفة-HD الذكية، بسيط تطبيق أخر مجاني يساعدك على تغير هاتفك الذكي الى شكل أيفون بأحترافية للقضاء علىى الملل ووقت الفراغ وهو تطبيق سهل وبسيط لجعل واجهة الهاتف الى شكل مرغوب وغاية في البساطة, يمتاز بكونة يحفظ خصوصيتك ويحتوي على نظام تشغيل البحث وسريع ومريح لتوفير الوقت وهو مجاني والذي يمكنك تنزيلة من خلال متجر بلاي.