2019-09-03

تحميل افضل برامج vpn مجانية للاندرويد و الويندوز و الماك 2020

ليس من المستغرب أن تنزيلات برامج VPN المجانية أصبحت شائعة جدًا. يمنحك تثبيت VPN وجود جهاز أمان إضافي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac أو Android أو iPhone. كما أن الوظيفة الإضافية التي توفرها طبيعة تحويل عنوان URL الخاصة بهم - مشاهدة الألعاب الرياضية والتلفزيون في بلدان أخرى ، وفتح المواقع المحجوبة جغرافيا ، والتورينت مجهول - تعني أنه ليس هناك الكثير من مفاجآت الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية التي يتم البحث عنها بشدة.

في هذه التدوينة ، ستجد مجموعة من أفضل البرامج vpn المجانية لفتح المواقع المجوبة و هي متاحة للتنزيل. لقد اختبرنا واختبرنا العديد منها وقمنا بتقييم قدرتها على الحفاظ على نشاطك عبر الإنترنت آمنًا ومجهول الهوية دون الحاجة إلى إنفاق سنت. هذا ما إذا كنت تبحث عن أفضل VPN مجاني لأجهزة Android أو iPhone أو Mac أو Windows PC الخاص بك.

وقبل أن ننتقل الى قائمتنا الخاصة أفضل برامج VPN المجانية ، يجدر بنا معرفة أن الإصدار المدفوع يمكن أن يكلف أقل من 3 دولارات شهريًا ويمكن أن يوفر لك أداءً وحماية أفضل بكثير. أفضل VPN في العالم الآن: ExpressVPN إنه ليس مجانيًا ، لكنه يأتي مع ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا ،

برامج VPN


1. Hotspot Shield Free VPN 

ليس Hotspot Shield Free مجاني تماما لكن يعتبر من أفضل برامج VPN المجانية المعروفة في تصنيفاتنا ، بل نقدر أيضًا أنها الأفضل. يمكنك اختيار اتصال ب 25 دولة إذا كنت تدفع مقابل إصدار Elite من Hotspot ، وهذا سيمكّنك من الوصول إلى أي شيء تريده ؛ في الإصدار المجاني ، ستقتصر على المواقع التي يختارها Hotspot Shield وتضعها مع الإعلانات.
يمكن لأولئك الموجودين في الخطة المجانية حماية ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، ويقتصر الأمر على 500 ميغابايت من البيانات يوميًا (أي حوالي 15 جيجابايت شهريًا). قد يبدو هذا مقيدًا ، ولكن مقارنةً بـ TunnelBear أدناه ، فهو في الواقع أحد حدود VPN المجانية الأكثر سخاءً. إذا كان الأمن هو هدفك الوحيد ، فستكون نقطة اتصال Hotspot بنفس الطول الموجي ، وتتميز بـ "تشفير من الدرجة العسكرية" - مما يبعث على الارتياح إذا كنت تقوم بأعمالك المصرفية والتسوق عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المحمول.

 free-vpn
برامج VPN


قد يكون لدى TunnelBear تصميم جذاب ، لكنه شبكة VPN مجانية وخطيرة ، خاصة بعد الاستحواذ عليها من قبل شركة McAfee الأمنية العملاقة. هناك اشتراكات مجانية ومدفوعة للاختيار من بينها. القيد الوحيد في الخطة المجانية هو أنك تقتصر على 500 ميغابايت من حركة المرور كل شهر. هذا ليس مبلغًا كبيرًا ، لذلك لن تكون قادرًا على استخدام TunnelBear طوال الوقت دون الدفع ، لكنه أمر رائع لتلك الأوقات التي تشعر فيها أنك بحاجة إلى القليل من الحماية الإضافية وترغب في السير في طريق VPN المجاني . يوفر TunnelBear مجموعة من الخطط المدفوعة والتي تزيل القيود المرتبطة بالخطة المجانية ، مثل حد التنزيل وأعداد البلدان المتاحة وكمية الأجهزة المتصلة.
 free-vpn

برامج VPN

Windscribe هو الوافد الجديد نسبيًا على مشهد VPN المجاني ، لكن بدل البيانات السخي والالتزام بحماية خصوصيتك يجعلها الأفضل إذا احتجت إلى بيانات أكثر من المستوى 500 ميجابايت المجاني . يمكنك الحصول على عرض نطاق ترددي يبلغ 10 غيغابايت شهريًا كما يمكنك الاختيار من بين عشرة مواقع للخوادم البعيدة مع خدمة Windscribe VPN المجانية بما في ذلك المملكة المتحدة وهونج كونج وكندا و US VPN). ما عليك سوى إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور للتسجيل (عنوان البريد الإلكتروني اختياري ، ولكن قد يكون مفيدًا إذا نسيت كلمة المرور).

 free-vpn

برامج VPN

Speedify ، كما يوحي الاسم ، له هدف رئيسي واحد كمزود VPN مجاني: لضمان أنه بينما تستفيد من التشفير ، يظل اتصالك بالإنترنت سريعًا قدر الإمكان. تحقيقًا لهذه الغاية ، سيستفيد هذا المزود من جميع اتصالات الإنترنت المتاحة للحصول على أفضل أداء ممكن ، على الأرجح ، على سبيل المثال ، الجمع بين اتصال Ethernet (النطاق العريض الثابت) مع اتصال 3G / 4G المحمول المربوط. حتى إذا كان لديك نوع واحد فقط من اتصال الإنترنت ، تدعي الشركة أن تقنية الشحن التوربيني الخاصة بها ستظل تساعد في تسريع الأمور.

برامج VPN

إن ProtonVPN هو مزود آخر يقدم VPN مجاني إلى جانب خيارات المدفوعة، ولكن لدى الأولى بعض النقاط القوية للغاية ، وأبرزها أنه لا يفرض أي قيود على النطاق الترددي. بمعنى آخر ، أنت حر في استخدام البيانات التي تريدها كل شهر. توجد ، بطبيعة الحال ، قيود للخطة المجانية لتحفيز الترقية إلى العرض المدفوع. وتشتمل قيود ProtonVPN Free على قصرك على جهاز واحد فقط ، وثلاثة مواقع فقط ، ويحصل المستخدمون المجانيون على أولوية أقل عندما يتعلق الأمر بالسرعة مقارنةً بدفع المشتركين. لا يوجد دعم P2P أيضًا. ولكن إذا كنت تستطيع توافق على ذلك ، فهذا مزود رائع مع عدم وجود سياسة صارمة للتسجيل ، ويمكنك التسجيل بدون أي شيء سوى عنوان بريدك الإلكتروني. لا توجد أي إعلانات على الموقع.
https://account.protonvpn.com/signup