تخطى إلى المحتوى الرئيسي

معلومات مهمة يجب تعرفها حول جوجل ادسنس

جوجل ادسنس - نحن نعلم أن جوجل ادسنس هي وسيلة إعلانية صارمة للغاية في هذا الوقت. في المقابل هناك الكثير من المدونين يحصلون على مئات الدولارات في شهر واحد فقط.
 ومع ذلك ، لا يتم الحصول على هذا المبلغ الكثير الا من خلال العمل و العمل. و لتحقيق مبلغ مجترم هناك العديد من العمليات التي يجب القيام بها.
 في الحقيقة ان العمل يتناسب طرديا مع نتائج الدخل المتحصل عليه. اعمل اكثر تجني اكثر، ولاكن لا ننسى ان هناك طرق و تمكنك من اختصار الطريق. فهذا المجال كبير و يجب ان تعطيه الوقت الكافي لفهمه. لهذا قررت مشاركة معكم معظم المعلومات اولية التي يجب ان تعلمها و انت مشترك او تحاول اشتراك في جوجل ادسنس.
معلومات مهمة يجب تعرفها حول جوجل ادسنس
ربما تسمع في كثير من الأحيان المصطلحات حول تكلفة النقرة CPC، التكلفة لكل ألف ظهور CPM ، نسبة النقر إلى الظهور CTR ، دورة في الدقيقة وما إلى ذلك. ومع ذلك ، هل تعرف ماذا يعني المصطلح؟ فيما يلي جزء من المعلومات من هذه المصطلحات التي يمكنني مشاركتها هذه المرة

CPC - تكلفة النقرة

وهذا يعني تكلفة النقرة. يستخدم هذا المصطلح لحساب تكلفة النقرة. في الأساس ، يتم تحديد تكلفة النقرات على كل إعلان يظهر على مدونة أو موقع ويب من قبل المعلن. تختلف قيم تكلفة النقرة بين الإعلانات والإعلانات الأخرى. تختلف كل وحدة إعلانية تظهر على المدونة من وحدة إلى أخرى حسب كلمات رئيسية معينة. قيمة المعلنين CPC معروفة فقط من قبل المعلنين و Google Adsense وحدهم. لم يتم إخطار الناشر بهذا.

CPM - التكلفة لكل ألف ظهور

يعني التكلفة لكل ألف. وهذا يعني أن ناشري الإعلانات أو الناشرين سيتلقون مدفوعات على أساس الحسابات لكل ألف صفحة ظهور. التكلفة لكل ألف ظهور عبارة عن دفعة منفصلة خارج نسبة النقر إلى الظهور (سيتم شرح نسبة النقر إلى الظهور بعد ذلك) التي تحدث على المدونة.

CTR - نسبة النقر إلى الظهور

تُستخدم نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لحساب عدد النقرات التي تحدث ، ثم تقسم على عدد مرات ظهور الإعلان على المدونة. على سبيل المثال ، إذا حصل إعلان على مدونة على 2000 ظهور وحصلت على نقرة فوق الإعلان 10 مرات ، فإن حساب نسبة النقر إلى الظهور هو 10/2000 = 0.005. لأن الحساب في حساب AdSense في شكل النسبة المئوية ، فإن النتيجة هي 0.5 ٪.

معلومات حول جوجل ادسنس. على الرغم من عدم اكتماله قدر الإمكان ، إلا أن القليل من الوصف الموضح أعلاه يمكن أن يساعدك في برنامج جوجل ادسنس.
سياسة تعليقات : يرجى كتابة تعليقاتك حول موضوع التدوينة. لن يتم عرض التعليقات التي تحتوي على روابط حتى تتم الموافقة عليها.
افتح التعليقات
أغلق التعليق