تخطى إلى المحتوى الرئيسي

خدمات هواوي موبايل - HMS اول بديل تجريبي لخدمات جوجل بلاي

هواوي تختبر خدمات HMS بديلة لخدمات جوجل بلاي ، وهي مجموعة من التطبيقات لاستبدال خدمات Google Mobile Services ، بمستخدمين ومطورين صينيين في نظامها البيئي. في ظل هذه الظروف ، و تصديا لانخفاض مبيعات الشركة.
خدمات هواوي موبايل - HMS اول بديل تجريبي لخدمات جوجل بلاي

طورت Huawei بالفعل بديلاً خاص بها لمعظم تطبيقات Google ، بما في ذلك خرائط جوجل أو جوجل بلاي و gmail. بدأت الشركة الصينية خلال الاشهر الاخيرة في اختبار مجموعة تطبيقاتها في الصين ، وفقًا لتقرير Huawei Central.

يتم تقديم مجموعة تجريبية بعنوان HMS Core Test لمطوري نظامها البيئي. يستند هذا الجناح إلى أن المطورين سيكونون قادرين على تطوير تطبيقات لهواتف Huawei الذكية ، بما في ذلك تلك الموجودة على نظام Harmony OS. يحتوي الإصدار التجريبي حاليًا على 6 برامج أساسية لتوحيد تطوير نظام Huawei :

  • العاب 
  • Fido & Safety (خدمة مصادقة مفتاح أمان Fido)
  • الشراء (خدمة لإجراء عمليات الشراء داخل التطبيق)
  • الهوية (نظام للتحقق من هوية المستخدم)
  • المسح الضوئي (أداة لرموز المسح الضوئي)
  • ML (خدمة معززة بالتعلم الآلي و AI)

في موازاة ذلك ، تختبر Huawei أيضًا تطبيقات HMS الافتراضية مع المستخدمين. من بين التطبيقات التي يتم تقديمها للمستخدمين ، هناك بالفعل خدمات معروفة مثل AppGallery (البديل الناشئ لمتجر Play) أو Huawei Browser أو Huawei Mobile Cloud أو Huawei Themes أو Huawei Music أو Huawei Video أو Huawei Reader أو Huawei Assistant . إنه المساعد الصوتي المعروف باسم Xiaoyi في الصين. في أوروبا ، سيتم إعادة تسمية المساعد سيليا. لم يتم دمج التطبيقات الأخرى ، بما في ذلك بديل خرائط Google ، في المجموعة.

سيتم الوصول إلى هذه الخدمات عبر اختصار على الشاشة الرئيسية لهواتف المجموعة المستقبلية. حاليًا ، برنامج بيتا لاختبار هذه البدائل لحلول Google مفتوح فقط للمستخدمين الصينيين. يتم تقديم معظم خدمات الجناح بالفعل على أجهزة العلامة التجارية في جميع أنحاء العالم. وبالتالي ، يتم تمييز إصدار الاختبار ، والمقصود منه استبدال أدوات Google ، في المقام الأول باختبار HMS الأساسي ومجموعات التطوير والتطبيقات المحسّنة.
لا تنسى ان تكن من أعضاء المدونة من هنا او تبليغ عن رابط لايعمل من هنا
سياسة تعليقات : المرجو كتابة تعليقاتك حول موضوع المقال حتى نتمكن من مساعدتك، اذا كان تعليقك يتضمن روابط خارجية سيتم حدفه . وشكرا.
فتح تعليقات
اغلاق تعليقات