ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها

ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها

ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها

النتائج المنسّقة  اذاة تم اضافتها الى منتوجات جوجل في يوم 7.7.2020 ، اداة بمثابة تحديدث جديد او واجهة جديدة لمنصة اختبار بيانات المنظة القديم والذي سيتنهي خلال ايام القادم بشكل رسمي من قبل جوجل، موضوع اليوم حول ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها ؟ لكن قبل ذالك دعنا نتعرف على الهذف من هذه الأداة حتى نفهم بشكل اكثر مفهوم  النتائج المنسّقة الجديد.
اذا كنت قد قمت بفحص موقعك من قبل على أداة اختبار البيانات المنظمة ، فأنت على دراية بالهدف من الأداة الجديدة الا وهي أذاة مساعدة تقوم بفحص موقعك و نوع المحتوى الذي تقدم وشكل عرض الموقع على صفحة جوجل وباقي محركات البحث مرتبط بهذه البيانات المثبث على الموقع الخاص بك. اي باختصار هي اذاة تتيح لك معرفة مدى تجاوب الاكواد الخاصة بملفات تعريف موقعك على عناكب البحث.

ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ 

النتائج المنسَّقة هي تجارب على صفحات جوجل، مثل "البحث"، ولا تتوقف عند نطاق الرابط الأزرق العادي. ويمكن أن تشتمل النتائج المنسَّقة على منصَّات عرض بعناصر متغيرة أو صور أو عناصر أخرى غير نصيَّة.

اعلنت جوجل اليوم أن اختبار النتائج المنسقة يدعم بشكل كامل جميع ميزات النتائج المنسقة لبحث Google . بالإضافة إلى ذلك ، جوجل تستعد لإيقاف أداة اختبار البيانات المنظمة 👋 - ستظل متاحة في الوقت الحالي ، ولكن من الآن فصاعدًا ، توصي جوجل باستخدام اختبار النتائج المنسقة لاختبار البيانات المنظمة والتحقق منها.
إليك بعض الميزات الجديدة التي ستجعل الأداة الجديدة تخدمك بشكل أفضل:
  1. يعرض تحسينات ميزة البحث الصالحة للترميز الذي تقدمه
  2. يتعامل مع ترميز البيانات المنظمة التي يتم تحميلها ديناميكيًا بشكل أكثر فعالية
  3. فإنه يجعل كل من إصدارات الهاتف المحمول وسطح المكتب نتيجة
  4. وهو متوافق تمامًا مع تقارير Search Console
يمكنك استخدام اختبار النتائج المنسّقة لاختبار مقتطف رمز أو عنوان URL لصفحة ما. يقوم الاختبار بإرجاع الأخطاء والتحذيرات التي اكتشفناها على صفحتك. لاحظ أن الأخطاء تؤدي إلى استبعاد صفحتك من الظهور كنتيجة منسقة. على الرغم من أن التحذيرات قد تحد من المظهر ، إلا أن صفحتك لا تزال مؤهلة للعرض كنتيجة غنية على محرك البحث. على سبيل المثال ، إذا كان هناك تحذير بخصوص خاصية صورة مفقودة ، فقد تظل هذه الصفحة تظهر كنتيجة منسقة ، بدون صورة فقط.

طرقة اختبار المواقع على  اداة النتائج المنسّقة الجديدة

1 افتح الموقع الرسمي الخاص ب الأداة من هنا
2. في النمودج التالي اضف الموقع الخاص بك. ثم انقر على زر بدأ اختبار مع تحديد نوع الاختبار من خلال اختيار googlebot للهاتف او الحاسوب :
ماهي اداة النتائج المنسّقة الجديدة ؟ وكيفية اختبار موقعك عليها

بعد عمل اختبار ناجح ستتمكن من معرفة هل توجد اي اخطاء وماهي البيانات التي تم رصدها في موقعك. مثال في الصور التالية :

هل تتوافق صفحتك مع النتائج المنسّقة؟
بهذا تكون قد فمت باختبار لموقعك على النتائج المنسّقة الجديدة ، اذا كانت هناك اي اخطاء حاول وصفها في رسالة وسأكون سعيد في تقديم يد المساعدة لك شكرا لكم على قراءة المقالة ونلقاكم في تدوينة جديدة.
تحميل تعليقات