يمكنك اطلاع على احدث المقالات التقنية و الاخبار الرائجة من خلال متابعة المدونة على الرابط التالي . من هنا

جدول المحتوى

ريدمي نوت 10 / Pro / Max هل يستحق شراء - تعرف على سعر ومواصفات

ريدمي نوت 10 / Pro / Max هل يستحق شراء - تعرف على سعر ومواصفات
في منتصف الأسبوع الماضي ، قدمت شركة شاومي Xiaomi النوع الجديد من Redmi Note. في الحقيقة لم تكن مفاجآت ، فقد كانت خصائص المنتجات الجديدة معروفة مسبقًا. كما ادعى العديد من المطلعين ، قررت الشركة المصنعة الصينية التركيز على الأداء العالي للأجهزة و تحسين اذاء التقاط الصور.
{tocify} $title={جدول المحتوى}

ريدمي نوت 10

سيبدأ سعر هذه السلسلة NOTE 10 من 165 دولارًا. مقابل هذا المبلغ ، ستحصل على معالج Snapdragon 678 ، و كاميرا رئيسية بها أربعة مستشعرات ، وأهمها 48 ميجابكسل ، ولوحة Full HD + بحجم 6.43 بوصة ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 64 جيجابايت.

ريدمي نوت 10 برو

سيكلف إصدار نسخة Pro من ريدمي نوت 10 حوالي 220 دولارًا ، في المقابل ستحصل على الجهاز يحتوي على معالج رائع Snapdragon 732G، وسيتم ترقية أحد مستشعرات الكاميرا الرئيسية إلى 64 ميجابكسل. ستدعم الشاشة 120 هرتز وستزيد أيضًا بشكل طفيف ، بدلاً من 6.43 ستنمو إلى 6.67 بوصة ، لكن دقتها ستبقى كما هي.

ريدمي نوت 10 برو max

سيكون الاختلاف الرئيسي بين إصدار Pro Max هو مستشعر 108 ميجابكسل من إنتاج شركة Samsung ، وجميع الخصائص الأخرى متطابقة مع الإصدار Pro. تبدأ تكلفة الجهاز من 261 دولارًا في الحد الأدنى للتهيئة.

 ريدمي 10 هل يستحق شراء 

ان أردت شراء Xiaomi Redmi Note 10 فأنضحك بشراء أعلى نسخة منة وهو 128 + 6 جيجا رام ، فستشعر براحة في استعمال الهاتف سواء في الألعاب أو التصفح أو السوشيال ميديا ، خصوصا ان الرام 4 جيجا تنتهي بالتدريج وجميع الألعاب الأتية في المستقبل و التي يتم تنزيلها حاليا أصبحت تتطلب مواصفات مثل 6 أو 8 جيجا رام ، فشرائك لأعلى نسخة سيضمن لك أريحية في استعمال الهاتف بدون أي مشاكل أبدا ، وهذا رأيي الشخصي سواء كان مفيد لك أو لا .

إرسال تعليق